القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 8 تطبيقات مجانية لتغيير شكل الوجه الى أي شكل تريده للاندرويد

أصبح Selfis جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية. نلتقط الصور ونلتقط مقاطع فيديو ونستخدم تأثيرات مضحكة ومعالجة احترافية طوال الوقت. كل هذا يجعل اللقطات فريدة ومميزة. باستخدام الأقنعة في Instagram و Snapchat ، نصبح أشخاصًا مختلفين تمامًا.
أفضل 8 تطبيقات مجانية لتغيير شكل الوجه الى أي شكل تريده للاندرويد
هل ترغب في تجربة صورة شخص آخر؟ تصبح لهم لبضع لحظات ، على الأقل في المظهر؟ الآن هذا ممكن مع تطبيقات شكل الوجه. سيغير جهازك مظهرك في ثوانٍ - وستصبح صديقًا أو نجمًا سينمائيًا أو حتى حيوانًا أليفًا. هل أنت مستعد للتغيير؟ نقدم لك أفضل التطبيقات لتنفيذ هذه الفكرة.

FaceApp 

FaceApp
من المحتمل أن تكون الصور التي رأيتها على الويب قد تم التقاطها باستخدام FaceApp. يستخدم التطبيق آلية عمل وتحليل للذكاء الاصطناعي ، مما يساعد على تغيير مظهرك بدقة وسرعة وسهولة في بضع ثوانٍ.
مع FaceApp ، يمكنك التقدم في السن وتعلم كيف تبدو في شيخوختك. جرب مظهر نجمة أو مدون - كيف ستبدو مع ملامح الوجه الأخرى؟ دائمًا ما تكون نتيجة التحول مثيرة للاهتمام ، ولكن لا يمكننا دائمًا اتخاذ قراراتنا بشأنها في الحياة الواقعية. يمكنك فقط تجربة كل هذه التغييرات على FaceApp ومعرفة ما إذا كان شعرك أو مكياجك أو مظهرك مناسبًا لك.
يحلل الذكاء الاصطناعي مظهرك جيدًا بحيث يمكنك إضافة ابتسامة إلى الصورة ، حيث لديك وجه خطير للغاية ، أو تجربة تسريحة جديدة. ستساعدك التغييرات البسيطة على تحديد النمط وإضفاء ميزات جديدة على حياتك.

MRRMRR 

MRRMRR
ماذا تتخيل عندما تسمع MRRMRR؟ بالطبع ، حيوان ، غالبًا قطة. في بعض الأحيان تريد أن تكون قطة أوأسدًا أوباندا وحتى ...!
يحتوي التطبيق على نظام للذكاء الاصطناعي ، والذي يكتشف الوجه تلقائيًا. يسمح لك هذا النظام بتطبيق الأقنعة والتأثيرات عليك مباشرة. بالإضافة إلى الأقنعة المضحكة ، يمكنك أيضًا استخدام التأثيرات اللطيفة - وضع تاج زهرة على شعرك أو مجوهراتك.
في MRRMRR ، يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو مع هذه المرشحات. يتم تركيب الأقنعة في الوقت الفعلي ويمكنك تجربتها قبل التقاط صورة أو تسجيل فيلم. قم بتغيير مظهرك بعدد قليل من النقرات.

Face Blender

Face Blender
هل تريد دائمًا تجربة دور الإمبراطور أو رائد الفضاء أو شيء من هذا القبيل؟ يتيح لك Face Blender أن تصبح أي شخص! حاول ارتداء زي برلماني رسمي ومهم ، رئيس ، طفل وأكثر. يمكنك إدراج وجهك في أي صورة.

ضع نكتة على أصدقائك - ضع وجوهك على صورة لكلبين. ستحصل الكلاب المضحكة على وجوهك الآن - هناك أكثر من 100 نموذج من هذه الصور المسلية المتوفرة في التطبيق. إذا كنت ترغب في إنشاء شيء خاص بك ، فما عليك سوى تحميل القالب على Face Blender وإنشاءه!
كل ما عليك فعله هو عمل صور شخصية أو تحميل صورة من معرض الصور، واختيار نموذج وإنشاء صورة جديدة! صور جديدة وبدائل ومنحنيات مضحكة - يمكن حفظ كل هذه الصور المضحكة في المعرض. شارك النتيجة فورًا على الشبكات الاجتماعية أو أرسلها إلى أصدقائك.

Cupace 

Cupace
لإنشاء الميمات الخاصة بك والصور المضحكة باستخدام إدخالات الوجه ، سوف تكون مهتمًا بتطبيق Cupace. بمساعدة هذا التطبيق ، قم بقص وجه الشخص المناسب من الصورة و حفظه تلقائيًا في معرض وجوه التطبيق. يمكنك تغيير تعابير الوجه وإنشاء صور مضحكة والمزيد - كل ذلك في تطبيق Cupace.

تبدو إضافة وجه جديد إلى المعرض كما يلي: حدد الصورة الصحيحة وقص وجه الشخص. يمكنك التكبير والتصغير لتسهيل الأمر. التحجيم متاح مجانًا لتصحيح الخطوط. يمكنك إعادة استخدام نفس الوجه عدة مرات في صور مختلفة. ليس عليك قطعه مرة أخرى - حيث سيتم حفظ القالب في Cupace. يمكنك إدراج نفس الوجه عدة مرات في نفس الصورة ، بالإضافة إلى الصور المتداخلة فوق بعضها البعض - سيكون من الأسهل إنشاء ميمات أكثر تعقيدًا وصور مضحكة فقط.

بالإضافة إلى الوجوه النهائية ، يمكنك إضافة ملصقات ووجوه ضاحكة والمزيد إلى الصورة - كتالوج الإضافات متاح مجانًا في التطبيق نفسه. أضف نصًا ، وقم ببعض اللمسات الأخيرة وشارك النتيجة مع أصدقائك في Instagram و Facebook.

Face Warp 

Face Warp
أنت لا تحب مظهرك الخاص ولا يمكنك قبوله؟ هل تتساءل كيف ستبدو مع شكل أنف مختلف أو ذقن أو تضخم الشفاه؟ لا تحتاج للذهاب إلى جراح تجميل وتغيير وجهك بشكل لا رجعة فيه! يمكنك الآن رؤية النتيجة مقدمًا على هاتفك الذكي - فقط قم بتثبيت Face Warp.

يتيح لك التطبيق أن تصبح جراح تجميل افتراضي حقيقي. نتيجة غير متوقعة وواضحة دون الإضرار بصحتك! لديك الأدوات اللازمة لتعديل مظهرك الخاص - التشويه والتضخم والتحول والحركة والمزيد. أي أنه يمكنك فعل أي شيء بمظهرك الخاص. زيادة وتنقص أجزاء الجسم والوجه ، وإزالة الأماكن الفردية . جعل صورة مضحكة من صورة عادية - قم بتكبير عينيك بحجم الأجانب ، على سبيل المثال. لا يتم حفظ النتيجة فقط - يمكنك مشاركتها مع أصدقائك على الفور! ليس عليك إخبارهم بتعديل صورتك - دعهم يعتقدون أن مظهرك يتغير بسرعة!

تستغرق العملية برمتها بعض الوقت. تحتاج إلى تحديد الصورة الأصلية وسيقوم برنامج Face Warp تلقائيًا باكتشاف وجهك في الصورة. ثم يمكنك إما معالجة الصورة يدويًا أو استخدام قوالب المطور.

Face Swap

Face Swap
تريد تبديل الوجوه مع صديق؟ أو هل حيوانك الأليف لطيف لدرجة أنك تود أن تكون واحدًا؟ في أي من هذه الخيارات ، يجب تثبيت Face Swap. سيسمح لك التطبيق ليس فقط بتغيير وجهك ، ولكن أيضًا لتطبيق الكثير من الملصقات والتأثيرات المضحكة.

يمكنك تجربة الوجوه في الوقت الفعلي - ما عليك سوى تشغيل وضع السيلفي في التطبيق وتوجيه الكاميرا إلى نفسك وصديقك أو حيوانك الأليف. سوف يكتشف الذكاء الاصطناعي تلقائيًا الوجوه المتاحة ويتبادلها!

إذا كنت تريد تغيير وجهك إلى وجه أحد المشاهير ، فاختر الصورة من المعرض وسيمنحك Face Swap مظهرًا جديدًا. يمكنك اختيار موضوع خاص - الأطفال ، والمهن ، وما إلى ذلك - وستختار الخدمة نفسها الخيارات المناسبة لك.

بالإضافة إلى التبادل ، يمكنك أيضًا تحرير الصورة الناتجة. الملصقات والنصوص والتأثيرات - كل ذلك متاح على Face Swap. قم بمزامنة التطبيق وربطه بحسابك على Instagram و Facebook ومشاركة الميمات الخاصة بك مع أصدقائك على الفور.

FaceU 

FaceU
FaceU - أحد أشهر تطبيقات الصور في كوريا الجنوبية واليابان. الفتيات مولعات بشكل لا يصدق بالتغييرات التي يجريها التطبيق على مظهرهن. يستخدم FaceU من قبل المشاهير والمدونين المشهورين والمستخدمين العاديين.

يمكن للمستخدمين الوصول إلى أكثر من 30 فلترًا ، وتنقيح الصور - تحسين البشرة على نطاق من 1 إلى 5 ، وإزالة النمش وإضافة المزيد والمزيد. يدعو المطورون المصممين العصريين خصيصًا لمرشحات الأقنعة - وهذا هو سر شعبيتهم.

يمكن استخدام أكثر من 100 ملصق وقناع في وضع الفيديو. سجل مقاطع فيديو لشبكاتك الاجتماعية واستخدم الأقنعة لتجعلك تبدو لطيفًا أو أكثر مرحًا. بالإضافة إلى الأقنعة ، ستتمكن من تطبيق أنماط أفلام مختلفة على نفسك ، وصور وأزياء ، والمزيد.

ضع أيقونات خاصة مباشرة على صورتك ، وقم بتعديل صورك بالطريقة التي تريدها ، واستخدم FaceU على أكمل وجه لإنشاء لقطات مثالية.

FaceFun

FaceFun
آذن مضحكة ، وجوه القطط - كل هذه التأثيرات مستخدمة منذ فترة طويلة من قبل مستخدمي SnapChat. ولكن ماذا لو كنت لا تريد أن يكون لديك حساب هناك وتريد فقط صور مضحكة؟ يمكنك العثور على أقنعة في FaceFun - وهو بديل رائع لكاميرا  الهاتف المدمجة المملة.
هل تريد إنشاء صور شخصية إبداعية للشبكات الاجتماعية الخاصة بك؟ قم بتمكين FaceFun وتعلم كل شيء عن مجموعة واسعة من الميزات. من المؤكد أن الأقنعة والفلاتر وتأثيرات المكياج والأعمال الفنية والعناصر المتحركة ستستفيد منها إلى أقصى حد. يمكنك حتى تغيير الوجوه - مباشرة في FaceFun ، بدون تثبيت تطبيق منفصل . بالإضافة إلى تعديل الوجه ، يمكنك أيضًا تغيير جسمك - رسم عضلات البطن وتقليل أو زيادة أجزاء الجسم. ضع في اعتبارك أن FaceFun هو إصدار مبسط من Photoshop.


يمكنك التقاط صور مباشرة بالتأثيرات والأقنعة - فقط قم بتشغيل الكاميرا من خلال التطبيق. سيتم حفظ الصور النهائية في مجلد منفصل في المعرض. توجد بالفعل العديد من التأثيرات والتغيرات في المظهر في قوالب التطبيق - لذلك ستستغرق المعالجة وقتًا أقل. شارك صورك على الفور في الشبكات الاجتماعية - فاجئ المشتركين بمظهرك المثالي.

  • النهاية

عن طريق تغيير مظهرك ، يمكنك في كثير من الأحيان الذهاب بعيدا. يقول علماء النفس في بعض الأحيان أن استخدام Photoshop لتحسين مظهرك أو شكلك هو عامل جذب غير صحي ويمكن أن يصبح مرضًا عقليًا. ولكن إذا لم تبالغ في ذلك وقمت بإجراء جميع التغييرات بشكل معقول - فهي جيدة فقط ولا تضر بأي شخص!

تسمح لك معظم التطبيقات باستخدام المرشحات والأقنعة المضحكة ، وإنشاء الميمات والنكات عن أصدقائك. بمساعدة هاتفك الذكي ، يمكنك تجربة صورة وشعر ومكياج جديد ، أو أن تصبح حيوانًا بريًا أو صديقًا - استمتع بقدرتك الكاملة! اختر تطبيقك المفضل ، التقط صورًا جميلة وشاركها مع الأصدقاء.
أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات